​شروط وأحكام التصويت

مشاركتك في هذا التصويت، هو اقرا وموافقة على الالتزام بالاشتراطات التالية:
1-    يتم التصويت من خلال الموقع: www.sauditourismawards.sa
2-    يتم التصويت لترجيح ثلاث متأهلين لجائزة ’التميز السياحي لهذا العام‘ من بين المرشحين لكل فئة.
3-    تحتفظ لجنة جوائز التميز السياحي بالحق في الغاء أو أيقاف التصويت في أي وقت.
4-    تحدد لجنة جوائز التميز السياحي وحدها أهلية أي من الأصوات الواردة
5-    تحتفظ لجنة جوائز التميز السياحي بالحق في استبعاد أي من الأصوات في حال وجدت أسباب معقولة للاشتباه في محاولة الاحتيال في التصويت أو محاولة للتلاعب في التصويت.
6-    لن تتحمل لجنة جوائز التميز السياحي، أو أي من المتعهدين، أو الفروع والوكالات التابعة لها، مسؤولية حدوث أي عطل فني أو عطب أو أي مشكلة أخرى مع الاتصال بشبكة الإنترنت أو الخط، أو النظام، أو الخادم، أو المزود أو غير ذلك مما قد يتسبب في فقدان أي من الأصوات أو عدم تسجيلها أو رصدها بشكل سليم.
7-    يعد قرار لجنة جوائز التميز السياحي بشأن كافة الأمور المؤثرة في التصويت نهائيا.   
8-     في حال وجود أي نزاع أو التعادل أو أي سبب آخر تراه لجنة جوائز التميز السياحي ضرورياً أو مناسباً، تحتفظ لجنة جوائز التميز السياحي بالحق في اتخاذ القرار النهائي في ترجيح أحد المرشحين للجائزة.
9-    تحتفظ لجنة جوائز التميز السياحي الحق في تعديل هذه الشروط والأحكام دون إشعار مسبق. وسوف يتم نشر أي تغييرات في الموقع الالكتروني ويعد أشعارا كافيا لجميع المشاركين. يرجى مراجعة هذه الشروط والأحكام كلما أقدمت على التصويت.
10-    الأصوات المسجلة خارج أوقات التصويت المعلنة، والمدرجة الكترونيا، لن يتم اعتمادها.
11-    يرجى الاخذ بعين الاعتبار أن موظفي الجوائز أو أي شخص له علاقة مباشرة بأي شكل من الأشكال مع الفعالية غير مؤهل للتصويت.
12-    يفتح باب التصويت في تاريخ 3 فبراير 2019، وينتهي في الساعة 11:00 مساء بتاريخ 5 مارس 2019.
13-    قد تتعرض أوقات التصويت للتغيير. وسيتم نشر التغييرات على صفحة الموقع. يجب رفع الأصوات والتحقق منها خلال فترة التصويت المعلنة لكي يتم اعتمادها وفرزها.
14-    يحق لكل مصوت التصويت مرة واحدة فقط الكترونيا لكل فئة، وتحتفظ لجنة جوائز التميز السياحي الحق في استبعاد الأصوات التي تراها مكررة.
15-    اول ثلاث مرشحين الحاصلين على أكبر عدد من الأصوات المعتمدة يتأهل للمرحلة التالية.

أحدث الأخبار